اليوم سنقدم لك أفضل التطبيقات والألعاب لكل منصّة في عالم الأجهزة من هواتف محمولة وكذلك أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة و الأجهزة اللوحية وكذلك أفضل التطبيقات على أنظمة الحاسبات وغيرها كلها تعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب عليك تحميلها وقد يكون هنالك تطبيقات وألعاب مدفوعة لكن تستحق الشراء لذلك دعونا نبدأ مع عالم أجهزة الألعاب المنزلية وهذا يتضمن جهاز الألعاب المنزلي وجهاز الألعاب المحمول أنت مستخدم جديد وتريد الأفضل؟ تفضل إلى الداخل.

الأكس بوكس ون:

اللعبة Killer Instinct:

اللعبة هي متخصصة في مجال الأركيد وهذه اللعبة ستشعرك بالقوة والسرعة وبمجال الرسوميات العالي  لذلك بكل بساطة أذا أردت لعبة الأفضل في مجال الخبرة والمغامرات فأن هذه اللعبة ستفي بالغرض.

Forza Motorsport 5:

يمكنك القول بأنها أفضل لعبة سباقات متوفرة بشكل حالي على الأكس بوكس ون  ويمكنك تجربة اللعبة لأختبار قوة جهاز الألعاب المنزلي الأكس بوكس ون مع لعبة سباقات السيارات وهنالك سيارات حصرية يمكنك أن تجدها في هذه اللعبة مثل سيارة BMW  الجديدة.

Dead Rising 3:

لعبة تختص بقتل الزومبي برسومات جميلة جدا  لعبة مغامرات لامثيل لها.

Zoo Tycoon:

أذا كنت تريد الأبتعاد عن قتل الأشياء فأن هذه اللعبة ستوفر لك بيئة مختلفة جدا حيث يمكنك أنشاء حديقة حيوانات خاصة بك كما أن هذه اللعبة ستستفيد وبشكل كبير من جهاز المستشعر الكنكت.

Peggle 2:

هي ببساطة لعبة أحجيات والتي ستقوم فيه بأطلاق الكرة النارية وهي لعبة تقدم رسومات جميلة من تطوير شركة PopCap .

البلاي ستيشن 4:

Resogun:

هذه اللعبة أعتبرها من أفضل الألعاب التي رأيتها على البلاي ستيشن 4 حيث ستقود الطائرة الحربية لمحاربة كل ماسيقف أمامك وأنقاذ عدد لابأس به من البشرية كل مرّة ستحصل فيها على أسلحة أضافية كل مرّة ستواجه صعوبات أكبر كل هذا يدور في لعبة تقدم رسوميات لامثيل لها.

Knack:

 لعبة جميلة مليئة بالمغامرات من خلال شخصية غريبة بعض الشيء تطور نفسها في عدد من المراحل وهذه اللعبة تذكرني باللعبة مسلية جدا كراش لذلك أضمن لك أن هذه اللعبة ستتحفك بالمزيد من المغامرات:

ASSASSIN’S CREED IV: BLACK FLAG:

 هذه اللعبة من فئة المغامرات لكن لعبة جميلة لأبعد الحدود لعبة مفتوحة للأستكشاف والقيام بالمهام الجانبية واللعبة تقدم لك رسومات ضخمة تستفيد وبشكل كبير من جهاز سوني الجديد البلاي ستيشن 4 من أهم الألعاب التي يجب أن تكون لديك.

Need for Speed: Rivals :

 لعبة سباق السيارات الشيقة تعود بجزء جديد على البلاي ستيشن 4  ويمكنك التجول في المدن وأختيار السيارات وتطوير هذه السيارات والأفضل من ذلك يمكنك سباق مع أصدقائك.

FIFA 14:

 لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا 2014 تعود من جديد برسومات أفضل من نسخة الموجودة على البلاي ستيشن 3 هذه اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم الأكثر واقعية.

PS Vita:

Tearaway :

هذه اللعبة مذهلة لأبعد الحدود طريقة اللعب تجذبك وبشكل كبير وكيف لا لأن صانع هذه اللعبة هو من صنع اللعبة LittleBigPlanet لذلك ثق بنا عندما وضعنا هذه اللعبة من قائمة أفضل الألعاب التي يمكنك أن تجدها في جهاز سوني المحمول الفيتا.

Persona 4 Golden:

هذه اللعبة ستحقق لك الكثير من المتعة فهي تهدف أن تكون لعبة تحقيقات في المسائل الأجرامية لذلك هي لعبة ستشغلك كل الأوقات.

Velocity Ultra:

ستقود طائرة فضائية في أرجاء الفضاء وكل ماعليك هو تفادي أو التصويب اللعبة ستدمج لك رسومات ثنائية الأبعاد وبنفس الوقت التقنيات الصوتية والألوان الجميلة وتطوير الأسلحة.

Guacamelee:

لعبة أكشن تجمع لك روح القتال وكذلك أمكانية قتل الأعداء من مسافات بعيدة ومع ذلك تقدم لك اللعبة جوّ من الفكاهة وهذا المزيج كله نادرا مانجده في عالم الألعاب.

Sound Shapes:

هذه اللعبة عبارة عن طريقة جديدة للأستمتاع باللعب من خلال الموسيقى  والتجربة في هذه اللعبة لاتنسى حيث تقدم لك طريقة في التفاعل مع اللعب والموسيقى.

Nintendo 3DS

 

THE LEGEND OF ZELDA: A LINK BETWEEN WORLDS:

قامت نيتندو بأصدار نسخة جديدة من سلسلة ألعاب Zelda  والتي تعرف بأسم  A Link Between Worlds وهذه اللعبة ستقع في غرامها وستخوض مراحل كثيرة  لذلك تأكد من أنها ستعجبك وبشكل كبير.

Pokemon X and Y:

يمكنني التأكيد من أن سلسلة البوكيمون هي لعبة لن ينساها أحد على مرور التاريخ لذلك أضف على ذلك أن اللعبة Pokemon X and Y هي أفضل أصدار صدر لحد الآن.

PHOENIX WRIGHT ACE ATTORNEY: DUAL DESTINIES:

لم نتوقع أبدا من أن لعبة تتمحور حول لعبة شخصية محامي دفاع ستكون فعلا مسليّة  وسيكون هنالك عدة مراحل كل مرحلة ستعشقها بشكل كبير وهل ذكرنا أنه يمكنك أن تدافع عن القاتل؟

ANIMAL CROSSING: NEW LEAF:

 هنالك ألعاب تتمحور حول القتال وكذلك حول المغامرات ولكن اللعبة هذه ستجعلك تعيش في قرية مليئة بالحيوانات ومن هناك يمكنك أصطياد السمك وكذلك زراعة الكثير من الخضروات كما أنها تدعم الأنترنت ممايعني أنه يمكنك أنت وأصدقائك اللعب سويّا.

MARIO & LUIGI: DREAM TEAM:

 ماريو و لويجي سيقدمان لك أفضل والأكثر تسلية في عالم ألعاب RPG  ولكن لاتقلق فاللعب بالطريقة الكلاسيكية لازال موجود في هذه اللعبة ولكن سيكون هنالك طرق جديدة.