قامت شركة بنتريست اليوم بالإعلان عن إضافة ميزة تراسل جديدة تسمح للمستخدم بعمل محادثة فردية او جماعية حول صور معينة. تلك الميزة قادمة للموقع الذي يعمل من خلال الويب والتطبيق الرسمي الذي يعمل على كل من الاي او اس والاندرويد.

بعد ان قامت الشركة بالإعلان عن إمكانية ارسال الصور خلال شهر مايو الماضي، والتي كانت تعتبر مجرد شيء مثل ميزة المشاركة، حيث ان المستخدم لا يستطيع الرد على تلك الصور المشار اليه فيها. اما التحديث الذي نحن بصدده الان يسمح للمستخدمين ارسال صور الي أحد الاصدقاء او أكثر، والذي يمكنه الرد على تلك الصور من خلال نصوص او صور اخري.

الصور تُرسل بطريقه ديناميكية، والتي تعني بان المستخدم يمكنه التعامل مع الصور بدون الخروج من المحادثة، أي ان يمكنه الضغط على الصورة المرسلة اليه ليري مصدرها، على سبيل المثال، او لحفظها مباشرة على الحاسوب او الهاتف. كما هو الحال أيضا في محادثة المجموعات، ولكن لمحادثة المجموعات أهمية اشارت اليها الشركة وهي مساعدة الأصدقاء في دراستهم او الخروج في الرحلات معاً.

شكل المحاثة على موقع الويب يشبه كثيرا شكل محادثة تطبيق ماسنجر الفيسبوك عند استلام رسالة، حيث ان تنبيه وصول الرسالة يظهر علي شكل دائرة تحتوي على صورة المرسل. اما على الهواتف فان التنبيه يظهر في نافذة منفصلة.

نظام المحادثة الجديد من بنتريست له ميزة أخرى وهي ميزة عرضت في بداية العام الجاري والتي تساعد المستخدمين في العثور على نتائج البحث الأكثر تناسباً. حيث ان المستخدمين يمكنهم اجراء عمليات بحث من خلال المحادثات للحصول على نتائج البحث بطريقة سريعة.

المصدر