Facebook-Beta-for-Windows-Phone-8_1

نسخة الويندوز فون من تطبيق الفيسوبك حصل مؤخرا على تحديث جديد يجلب معه تصميم جديد والعديد من الميزات الجديدة. لحسن الحظ، هذا التغيير الذي خضع له تطبيق الفيسبوك لمنصة الويندوز فون لا يجلب مع تصميم جديد فقط، وإنما أضاف عدد كبيرا من الميزات الجديدة أيضا إلى التطبيق. ومن المحتمل أن تساعد هذه التغييرات شبكة الفيسبوك على زيادة قاعدة مستخدميها على الأجهزة المحمولة البالغ عددهم 341 مليون مستخدم.

في الاونة الأخيرة قامت الفيسبوك بإجبار مستخدمي الهواتف الذكية بتحميل تطبيق المراسلة المنفصل Facebook Messenger. وبالنسبة لنسخة الويندوز فون من تطبيق الفيسبوك فهو متكامل الآن بشكل كامل مع تطبيق Facebook Messenger الذي وصل إلى منصة الويندوز فون قبل عدة أشهر. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التبديل بين تطبيق الفيسبوك الرسمي وتطبيق Facebook Messenger بطريقة سهلة ومريحة.

بالإضافة إلى ذلك، عشاق التطبيق سيكون بإمكانهم إلتقاط الصور ورفع مقاطع الفيديو مباشرة إلى نسخة الويندوز فون من تطبيق الفيسبوك. واحدة من الميزات الجديدة في التطبيق تشمل دعم ميزة People Hub وهي الميزة المتاحة فقط على منصة الويندوز فون 8.1 وتسمح هذه الميزة لتطبيق الفيسبوك الآن بالإهتمام بجهات الإتصال، والأحداث، والصور في People Hub الخاص بك. في حين أن هذه قد لا تكون أبرز وأهم الميزات، فإن تحسين الأداء العام للتطبيق ربما هو دائما موضع ترحيب. عموما، في حالة إذا كنت مستخدم لمنصة الويندوز فون وترغب في تحميل تطبيق الفيسبوك الجديد فبإمكانك ذلك من خلال رابط المصدر أدناه.

Facebook-for-Windows-Phone-screenshots (1)
Facebook-for-Windows-Phone-screenshots (2)
Facebook-for-Windows-Phone-screenshots (3)
Facebook-for-Windows-Phone-screenshots (4)
Facebook-for-Windows-Phone-screenshots

المصدر.