بالأمس قلنا لكم بأن شركة سامسونج تعتزم إستضافة مؤتمر صحفي يوم 3 سبتمبر في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين، وإفترضنا بأن هذا الحدث سيكون من أجل كشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4. حسنا، اليوم قررت شركة سامسونج أن تؤكد لنا بأن هذا الحدث سوف يكون في الواقع للكشف عن جهاز جديد من فئة Note، وبالكاد يكون من المؤكد أن تكون شركة سامسونج تعتزم الكشف في هذا الحدث عن الهاتف Galaxy Note 4، على الرغم من أن الشركة الكورية لم تذكر هذا الإسم بعد.

كما ترون في الصورة أسفله، فإن الدعوة الرسمية إلى حدث 3 سبتمبر تقول ما يلي : ” مستعد؟ لاحظ التاريخ “، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه الدعوة تشمل قائمة Air Command التي يتم إنشائها بإستخدام القلم S-Pen في Galaxy Note 3. وبطبيعة الحال، فنحن نتوقع أن تكون قائمة مشابهة لقائمة Air Command موجودة كذلك في Galaxy Note 4.

بالعودة إلى الشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy Note 4 مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snpadragon 805 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 3.68 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعومة بتقنية منع الإهتزاز، وربما من الممكن أن يكون Galaxy Note 4 مقاوما للماء والغبار. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن 3 سبتمبر سيكون أيضا هو اليوم حيث ستقوم شركة Sony بالكشف رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xperia Z3، وهذا ما يعني أن 3 سبتمبر سيكون يوما حافلا جدا.

المصدر.