اليوم سنقدم لك أفضل التطبيقات والألعاب لكل منصّة في عالم الأجهزة من هواتف محمولة وكذلك أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة و الأجهزة اللوحية وكذلك أفضل التطبيقات على أنظمة الحاسبات وغيرها كلها تعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب عليك تحميلها وقد يكون هنالك تطبيقات وألعاب مدفوعة لكن تستحق الشراء لذلك دعونا نبدأ مع الجهاز اللوحي الأيباد وأفضل التطبيقات الخاصة به.

 

iA Writer:

حصل هذا التطبيق على أشادة كبيرة جدا من قبل الكتاب لأنه بكل بساطة يجعلك تركز على الكتابة وسيقدم لك خيارات تحرير كثيرة من عمليات الكتابة وصياغتها كما أنه يدعم عملية المزامنة.

Google Drive:

واحد من أفضل الخدمات المقدمة من شركة قوقل هو تطبيق Drive فهو تطبيق تخزين سحابي يقدم لك عمليات كثيرة من التحرير ويمكنك استخدام البرنامج لعمل تحرير في المستندات وجداول البيانات و ولاننسى أنه يمكنك الوصول إلى ملفاتك بكل سهولة.

Feedly:

أذا كنت تبحث عن البديل المناسب لتطبيق Google Reader فأنك ستجد هذا التطبيق هو الخيار المناسب ليس الأفضل لكنه على الأقل سيقوم بتقديم كافة الأخبار التي يتم جلبها من RSS  بطريقة جميلة مع متابعة المزامنة بشكل مستمرّ حتى تبقى على أطلاع دائم.

Duolingo:

واحد من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الأجنبية حيث سيمكنك البرنامج من تغلم اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الأسبانية وغيرها من اللغات.

Paper:

هنالك الكثير من التطبيقات التي تعطيك مجال للرسم لكن هذا التطبيق يعطيك خيارات حقيقة في مجال الرسم كما لو أنك ترسم على ورقة  ويمكنك الرسم من خلال أصبعك أو من خلال القلم وحتى أن كان رسمك سيء فأن التطبيق سيساعدك على تحسين في جودة الرسم.

Garageband:

تعلم الموسيقى من خلال البرنامج والذي سيقدم لك آلات موسيقية وهو مطور بشكل خاص من شركة أبل ومجاني أيضا على أجهزة الأيباد الجديدة.

1PASSWORD:

البرنامج شهير جدا ومعروف في تخزين كافة أرقامك السرّية من المواقع والمواقع الأجتماعية وكذلك حماية البرنامج كما أنه يدعم المزامنة مع نفس التطبيق الموجود على نظام الماك والبرنامج معروف بنظامه القوي للحفاظ على كافة أرقامك السرّية.

Pocket:

تطبيق يمكنك القول أنه يجلب لك الأخبار بشكل كامل وهذا يتضمن الصور والفيديوهات  ويمكنك من خلال البرنامج القيام بعمل مزامنة بشكل تلقائي وحفظها بحيث يمكنك قرائتها من دون الحاجة إلى الأنترنت.

FLIPBOARD:

 

برنامج معروف جدا في جلب كافة المقالات والأخبار وكذلك أمكانية الأشتراك في المجلات هذا البرنامج يقدم لك تجربة لامثيل لها كما أنه يسمح لك بالأقتران في الأنستقرام وجعل الصور كلها متاحة أمامك.

MailBox:

هذا التطبيق يسمح لك بأرسال رسائل البريد الألكتروني بسرعة هائلة مثل سرعة أرسال رسالة نصيّة  وهذا التطبيق فعلا جميل وسريع ويقدم لك عدد من الخدمات التي تخصّ عالم البريد مثل أمكانية وضع رسائل البريد في Snooze وقرائتها لاحقا.

 

ShowYou:

تطبيق متخصص في جلب آخر الفيديوهات تحت سقفا واحد.

AirDisplay:

التطبيق يسمح لهاتفك الأيفون أو الأيباد بالقيام ببثّ المحتوى بشكل لاسلكي مباشرة إلى التلفاز وعملية الأعدادات للأقتران بتقنية الوايرلس سهلة جدا ومن ثم يمكنك تحويل شاشة حاسبك المكتبية أو شاشة حاسبك إلى شاشة ثانوية.

Gmail :

تطبيق الجيميل هو أفضل تطبيق مناسب لك خاصة أذا كان حسابك مرتبط بقوقل فهو أفضل بكثير من تطبيق الأساسي Mail المقدم من شركة أبل  ويمكنك وضع خمس حسابات كما أنه يدعم نظام التنبيهات

Tweetbot :

أفضل تطبيق مقدم من قبل تويتر والتحديث الجديد لتطبيق تويت بوت جعل التطبيق متوافق بشكل مناسب مع نظام iOS 7.