سمعنا في الأونة الأخيرة بعض المعلومات حول المواصفات التقنية للهاتف الرائد المقبل لشركة LG والذي من المفترض أن يحمل إسم LG G5 بفضل عدد من المصادر بما في ذلك بعض المنصات المتخصصة في إختبارات الأداء مثل GFXBench و Geekbench. ومع ذلك، فيبدو أننا حصلنا اليوم على بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف الرائد المقبل لشركة LG

في الواقع، لقد ورتنا اليوم تغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks تفيد بأن الهاتف LG G5 سيضم شاشة ثانية على غرار الهاتف LG V10. ومن المرجح أن يضم الهاتف LG G5 شاشة Quad HD بحجم 5.3 إنش، ومن المتوقع أن تكون الشاشة الثانية مماثلة لتلك المستخدمة في الهاتف LG V10. ومن ناحية أخرى، أوضح المسرب الأمريكي evleaks بأن الهاتف LG G5 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف LG X Cam الذي تم الإعلان عنه يوم أمس، وهذا بالفعل ما تم تأكيده من قبل العديد من الصور المسربة لبعض الأغطية الواقية المصممة خصيصا لهذا الهاتف مثل الغطاء الواقي الموجود في الصورة أعلاه.

وبغض النظر عن الشاشة الثانية، فقد قيل بأن الهاتف LG G5 سيأتي مع تصميم مختلف عن الهاتفين LG G4 و LG V10 بحيث تردد أنه سيمتلك أزرار التحكم بالصوت في الجانب بدلا من الخلف، في حين تردد كذلك بأنه سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.3 إنش بدرجة وضوح Quad HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، وهي الكاميرا التي ستكون مرفوقة أيضا بفلاش LED مزدوج وبليزر التركيز التلقائي. ومن المفترض أن يأتي الهاتف LG G5 كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبغض النظر عن ذلك، فمن المفترض أن يدعم الهاتف LG G5 أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

Tags: ,

Related Article