LG-G3-2 (1)

على الرغم من أنه تم تجاوزها من قبل شركة Xiaomi من حيث الشحنات العالمية للهواتف الذكية خلال الربع الثاني من هذا العام، فقد إستمر عدد من خبراء الصناعة في كوريا الجنوبية في التأكيد على أن شركة LG لا تزال مستمرة في بيع عدد قياسي من الأجهزة بحلول نهاية هذا العام. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أوضح التقرير المالي الأخير لشركة LG أنها تمكنت من تسجيل ربع ثاني يعد أفضل من النتائج المالية التي حققتها الشركة في الفترات المالية الماضية بحيث تمكنت الشركة من بيع 14.5 مليون هاتف ذكي.

كذلك، تشير أحدث توقعات الخبراء إلى أن الهاتف LG G3 سيساعد كثيرا شركة LG على تحقيق مبيعات تصل إلى 60 مليون وحدة بحلول نهاية هذا العام. وقد تم إقتراح هذا الرقم من قبل مؤسسة Kiwoom Securities المتخصصة في بحوث السوق، في حين أن مؤسسة Daewoo Securities ذهبت إلى أبعد من ذلك وقالت بأنه من المتوقع أن تقوم شركة LG بشحن ما يصل إلى 62 مليون هاتف ذكي. وعلى سبيل المقارنة، فقد تمكنت شركة LG من بيع ما يقرب من 47.6 مليون هاتف ذكي في العام 2013.

ووفقا لكلتا المؤسستين، فمن المتوقع أن يكون الهاتف LG G3 هو المحرك الرئيسي لهذا الإرتفاع التصاعدي. وقد أكدت شركة LG بالفعل أن إصدارات أخرى من الهاتف LG G3 وعلى الأرجح سيكون من بينها الهاتف LG G3 Stylus ستصل إلى السوق. وبصرف النظر عن توسيع سلسلة هواتف LG G3، فمن المتوقع أن تقوم شركة LG أيضا بعدد من الحملات الإعلانية التي سوف تعزز من شعبية LG G3 في بعض الأسواق الإقليمية، مع التركيز على السوق الأمريكي بشكل أكبر، وأيضا على السوق الصيني الذي ربما هو سوق هام بالنسبة للشركة.

المصدر.